أضف عسل مانوكا الى روتينك اليومي

عسل مانوكا في روتين العناية بالبشرة

كيفية استخدام عسل مانوكا في روتين العناية بالبشرة الخاص بك

لطالما كان العسل حلاوة طبيعية لأولئك الذين لا يحبون فقط الطعم ولكن الفوائد الصحية العديدة التي تفوق السكر العادي. على الرغم من أن تناول العسل يمكن أن يكون تجربة سحرية ، إلا أن "الطنانة" التي يتم الحديث عنها تتعلق بالأغراض التجميلية الوفيرة للعسل. على وجه التحديد عسل مانوكا. يعود استخدام العسل للعناية بالبشرة إلى حوالي 5000 قبل الميلاد. من قبل اليونانيين القدماء. استخدم الكثير من الناس في هذه الفترة الزمنية العسل من أجل الدعك وأقنعة الوجه وحتى تضميد الجروح. حتى أن اليونانيين القدماء كانوا ينغمسون في الحمامات بالعسل كنظام للحصول على بشرة أكثر نعومة. مع نمو شعبية العسل كمنتج متعدد الاستخدامات ، عانى الناس في جميع أنحاء العالم من فوائده العديدة. يتمتع عسل مانوكا بصفات أكثر قوة ، وهو معروف جيدًا باستخدامه خصائص مفيدة فوق أنواع العسل الأخرى. سيكون الحصول على أفضل استخدام لعسل مانوكا أفضل في شكل منتجات العناية بالبشرة التي تم إنشاؤها لتلبية الاحتياجات الموضعية المحددة.

 

فوائد عسل مانوكا للبشرة

لقد أدى استخدام منتجات العناية بالبشرة الطبيعية إلى تسليط الضوء على صناعة مستحضرات التجميل حيث أصبح الوعي بالمكونات أكثر روتينًا يوميًا. يعد الحصول على منتجات طبيعية لطيفة للاستخدام على البشرة أمرًا رائعًا خاصة بالنظر إلى أن البشرة الحساسة شائعة جدًا. عسل مانوكا هو واحد من هذه المنتجات الطبيعية التي تعمل بشكل أفضل من الكيماويات الاصطناعية والمكونات الاصطناعية. يمكن أن يكون للعسل الخام أو النقي العديد من الخصائص الإيجابية الكثير من الفوائد الداخلية والخارجية. يختلف عسل مانوكا عن العسل العادي الذي يحمل فيه مستوى أعلى من ميثيل جليوكسال ، وهو إنزيم بمستويات شفاء لا تصدق. فهل عسل مانوكا جيد للبشرة؟ تم إنتاج العديد من الدراسات التي أثبتت جدواها لهذا العسل ، وهناك حتى نظام تصنيف تم وضعه لتحديد المصادر المستدامة لعسل مانوكا. UMF (عامل مانوكا الفريد) هو نظام لتقييم فاعلية عسل مانوكا ، وتحديدًا إنزيم methylglyoxal. معدل الجراثيم لهذا الإنزيم قوي جدًا ويمكنه محاربة البكتيريا الضارة.

كيفية استخدام عسل مانوكا للبشرة

كما هو معروف أن عسل مانوكا له فوائد علاجية كبيرة عند وضعه موضعياً ، كيف يمكن استخدام عسل مانوكا في إجراءات العناية بالبشرة؟ بالنسبة لأي مشكلة جلدية تقريبًا ، فإن عسل مانوكا لديه الحل. مستويات العناصر الغذائية مثل الأحماض الأمينية وفيتامينات ب والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والحديد والنحاس وفيرة وتجعل عسل مانوكا للبشرة رائعاً.

عسل مانوكا المستخدم للإكزيما والصدفية يخلق مرطبًا مكثفًا ويخفف من جفاف الجلد أو احمراره أو تهيجه أو حكه أو تشققه. يساعد ترطيب البشرة على محاربة التجاعيد ، ويخفف الجفاف ومناطق المشاكل. نظرًا لأن عسل مانوكا يجذب الرطوبة ويحافظ عليها ، فإن كريم عسل مانوكا العسل مثالي للمساعدة في معظم حالات البشرة. مع وجود العديد من عمليات عكس الشيخوخة ، ستضيف الابتسامات كل يوم من استخدام كريم التقليل الدقيق هذا. غسول وجه مانوكا بالعسل سوف ينظف البشرة ويرطبها ويغذيها ويعيدها. مع وجود العديد من الخصائص المضادة للالتهابات والمضادة للبكتيريا في عسل مانوكا ، فإن استخدامه على وجهك كغسول أو كريم مرطب سيوفر نتائج رائعة بشكل خطير. يجب أن تتضمن العناية ببشرتك أيضًا العناية بفروة الرأس والشعر. يعتبر شامبو وبلسم عسل مانوكا ممتازًا للاحتفاظ بالزيوت والمغذيات الحيوية والحفاظ على البشرة والشعر ناعمًا ورطبًا.

هناك العديد من فوائد بشرة عسل مانوكا ولا يجب تركها عديمة الخبرة. يتم عرض الكثير من المنتجات على أنها تحتوي على عسل مانوكا ، ولكن بعض المنتجات فقط تحتوي على عسل مانوكا حقيقي ، إلى جانب المكونات الطبيعية الأخرى. يجب استخدام عسل مانوكا للعناية بالبشرة كنظام يومي وسيزيد من خصائص التجدد للبشرة. مع ماضيه القديم القديم ، يكتسب عسل مانوكا بالتأكيد شعبية في صناعة العناية بالبشرة. تعمل منتجات مانوكا للعناية بالبشرة والعسل لمكافحة حالات البشرة غير المرغوب فيها لتعزيز أفضل ما يمكن للبشرة المرغوبة.